Friday 25 May 2018

اودي السعودية

اودي السعودية

Aأودي Aأودي Aأودي Aأودي Aأودي Aأودي Qأودي Qأودي Qأودي TT أودي R8. Welcome to Audi Saudi Arabia where we define innovation under the mission to delight customers with our highly efficient, sophisticated and reliable cars. Audi Qالأولى من نوعها أو تود الاستفسار عن العروض الاستثنائية في مدينتك أو تجربة قيادة مركبة Audi Rالخارقة، لا يوجد أحد مؤهل أكثر من وكيل Audi في بلدك.


Audi, NSU): هي إحدى الشركات الألمانية التي تنتج سيارات فاخرة تحت اسم أودي. Audi Aللمرة الأولى في السوق السعودي خلال الشهر الجاري، استجابة لتحدي تحديد المعايير. Audi Qتمنحك الحرية الكاملة للقيام بكل ما تحب، فسواء كنت تود توصيل أطفالك إلى المدرسة أو قضاء يوم رائع على الشاطئ مع الأصدقاء. Audi Aتوليفةً رائعة من التكنولوجيا واللمسات الجمالية البديعة. L SE 3PS ابق على اطلاع واستقبل الإشعارات من يلا موتور.


TFSI Design 1HP ابق على اطلاع واستقبل الإشعارات من يلا موتور. HD Matrix LED الأمامية مع إضاءة أودي الليزرية، اختيارية في أودي A8، تحقق أضعاف كثافة الاضاءة. The site uses cookies to offer you services and offers tailored to your area of interest.


By continuing to browse the website you are agreeing to our use of cookies. RSأفانت بحزمة خاصة تعرف باسم ’Years of Audi RS’. Aالأخيرة من أودي ، لكنها جاءت بهيكل أكثر.


Rتحمل اسم Competition. Audi’s luscious Rcoupe and convertible are beautiful to behol easy to live with, and simply marvelous to drive—everything you’d want in a sports car. Allianz Arena)، ملعب نادي بايرن ميونخ، ولكن مهمتنا كانت اكثر على الناحية الميكانيكية من هذه الرحلة. RS Q20الجديدة بهيكل انسيابي أنيق، مزود بشبك. Audi RS Q2020هو التصميم الفريد للواجهة الأمامية التي تزينت بشبك أمامي كبير محاط بإطار أسود مصنوع من ألياف الكربون.


اودي السعودية

Welcome to Mercedes-Benz KSA , your gateway to the most luxurious and innovative cars on the market. Select a country and model to learn more. L (1HP) 20مستعملة بسعر QAR 5000.


AUDI - AModel : 20KM. CYL Screen Sensors Leather Seats ELECTRIC Seats ELECTRIC SIDE MIRRORS ELECTRIC FRONT REAR. Sep 0 20 وقالت السعودية في البيان ”تؤكد المملكة على موقفها الثابت من عدم وجود أي بديل عن الحكومة الشرعية في اليمن وعدم قبولها بأي محاولات لإيجاد واقع جديد في اليمن باستخدام القوة أو التهديد بها“.

No comments:

Post a Comment

Note: only a member of this blog may post a comment.

Popular Posts