Monday 19 June 2017

Bmw i8 سعر في الاردن

Thousands of BMW Listings. Find Great Used iDeals! The All-New Performance Crossover. BMW iسيارة هجينة تجمع مزايا المحرك الكهربائي المبتكر وتقنيات محرك الاحتراق معاً، والنتيجة هي تجربة استثنائية في القيادة مع نسب متدنية للغاية من الاستهلاك وانبعاث الغازات.


The BMW Jordan website uses cookies.

Cookies can inform the website of what pages you visit and your preferences, which enable us to provide you with a more personalised service. BMW i, تعتبر من اروع السيارات الرياضية التى تتميز بانسيابيتها فى شكلها وبحركتها , والتى لها محرك بقوة 3حصان , وهناك فئات اخرى للسيارة تتميز بمحرك قوة 2حصان وعزم دوران 2رطل - قدم. CarGurus has Leapfrogged Autotrader to become traffic leader.


A Crossover SUV With Spirited Performance and Practicality. The ultimate levels of uniqueness and luxury with the BMW M850i Individual Night Sky edition. This one-off masterpiece incorporates pieces from a meteorite in its interior trim. Quickly Filter by Price, Mileage, Trim, Deal Rating and More.


BMW iترافق الفئة السابعة والثامنة في مصر ويقدمون في حفل كبير نظم في الساحل الشمالي في الفترة الأخيرة.

BMW iيهتم بالأمر بشكل عملي ذاتي. BMW i Wallbox أو BMW i Wallbox Pro. BMW iيبدأ من مليون و7ألف جنيه بمصر وتتفوق النسخة الكوبيه على المكشوفة في الأداء حيث يمكنها التسارع الي 1كم في 4. BMW Z, السيارة المتميزة ذات المحرك بقوة 2حصان والذي يسمح للسيارة بالوصول الى 1كم في 5. ZsDrive 35i والتى لها محرك بقوة 3حصان والذي يسمح للسيارة بالوصول الى 1كم في 5. With an interior upholstered in Accaro E-Copper leather and distinctive ceramic controls, the Ultimate Sophisto edition takes sporty design to the next level. BMW i: تمتلك هذه السيارة اربعة الوان معدنية وكما لجأ المصممون الى اختيار اللون الازرق الباهر حول الشبك الامامى وايضا على العينين من الخلف فى جميع الوان السيارة. BMW iالجوكر المطروحة في الصيف الماضي للبيع، وقد ظهرت السيارة مطلية بالأسود والأحمر والأبيض والأخضر، كما أن هناك مزيد من الألوان التي تظهر مثل المياه فوق غطاء المحرك ويظهر وجه الجوكر.


BMW recommends the use of super unleaded RON fuel. Unleaded RON fuel or higher with a maximum ethanol limit of percent (E10) is also permitted. The combustion engine’s fuel consumption rates listed are based on the use of RON fuel. BMW iفي الأسواق خلال شهر سبتمبر القادم إن شاء الله ، سيبدأ سعر بي ام دبليو iرودستر من 199دولار أمريكي ، أي ما يعادل 718ريال سعودي.


BMW iفوزاً آخر في فئة المحرك الذي تتراوح سعته بين 1. BMW Premium Selection ضماناً لمدة شهراً على الأقل وتقدم مجموعة شاملة من خيارات الخدمة والتمويل. Make The Most of The Road Home This Holiday In The Ultimate Driving Machine. BMW iالهجينة القابلة للشحن بالكهرباء، وهي السيّارة الرياضية الأكثر تطوّراً في العالم، بمرور عام من متعة القيادة المطلقة على الطرقات هذا الشهر، في الوقت الذي تجتمع فيه البلدان حول العالم للاحتفال باليوم العالمي. BMW بتقديم سياره BMW ICoupe و التي تعتبر مستقبل السيارات في العالم و تتميز السياره بسرعه فائقه حيث تصل السياره الي سرعه 1كيلو متر في 4.

BMW Magazine provides insight into the world of BMW , with exciting articles, exclusive contributions from star authors and brilliant picture galleries by internationally renowned photographers.

No comments:

Post a Comment

Note: only a member of this blog may post a comment.

Popular Posts