Tuesday 28 February 2017

برابوس مرسيدس

Mercedes Benz W1S3- fuel economy? In cooperation with our technology partner Motul we went back to the good old times of motorsport. Each BRABUS vehicle is a unique composition. Dynamics, elegance and performance form a perfect unit.


Here you will find our Cars for Sale - vehicles that are immediately available for you.

CLS برابوس Stage على محرك Vسعة 5. ML Widestar الأزمة الذي قال الأزمة؟ العلامات التجارية المتخصصة في إعداد المركبات لا يبدو أن نفهم الأوقات العجاف، فإنها تستمر في مفاجأة لنا مع الإصدارات مذهلة، حصرية وفاخرة. SAMG كابريو التي تم تطويرها عبر الشركة الألمانية بالتعاون مع Motul هذه المرة لتنتج هذه النسخة القوية والشرسة. Brabus 9اعتمدت ميكانيكياً على محرك 12. GAMG رسمياً في الوكالات في دول الخليج العربي، حان وقت تدخل برابوس كي تضيف لمستها السحرية إليها، حيث أطلقت لها شركة التعديلات الألمانية حزمة 8وايدستار (8Widestar).


G-Class معدلة بكثافة بمحرك Vمأخوذ من مرسيدس S600، ولكن مع رفع قوته من 5حصان إلى 9حصان بفضل زيادة سعة المحرك من 6. Black Ops 8من وحش الأراضي الوعرة مرسيدس AMG G بمزيد من القوة والشراسة.

G Class لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد. B35S المعدلة خلال فعاليات معرض فرانكفورت الدولي للسيارات في الفترة من 12. C-Class بباقة AMG-Line أسامة عبد التواب منذ سنوات كتب في نوفمبر. G، والتي تمتاز بمظهر أكثر شراسة مع مزيد من القوة ومعدلات الأداء. X-Class الكثير من الإعجاب منذ.


CLS Rocket 8و رقم 8هو عدد الأحصنة بالسيارة! Biturbo 4x4² الإصدار النهائي، والتي يبدأ سعرها الأوروبي من 48000. Black Exterior with Red Customized Interior, Pure Luxury Full Reclining Single Seats with seat heat, massage system, seat ventilation, comfor. AMG C63S Coupe بأنها سيارة قوية ومميزة، وبالرغم من ذلك فهي لا تزال تستخرج مزيد من القوة والأداء من السيارة إضافة إلى مزيد.


X 350d التي تحصل على محرك سلندر الجديد كلياً. EAMG، والتي حملت من الخارج زوائد في المقدمة ومشتت هواء خلفي مع. E320AMG بانورانا خليجي ممتازه جدا.


S-Class، وتزويدها بمحرك توربو مزدوج باثني عشر. Sprinter الخدمية، وحولتها إلى قاعة اجتماعات فاخرة تلبي احتياجات رجال الأعمال العصريين. Auto Bild الألمانية بعقد تجارب اختبار للتسارع في حدث خاص في مدينة Papenburg بألمانيا، لتشارك فيه مرسيدس AMG Sسيدان بجوار عدة سيارات أخرى مميزة.


SCoupe ، وهو المشروع الجديد الذي أطلقت عليه برابوس اسم 8، وهي السيارة التي قدمت سابقاً في معرض جنيف الدولي للسيارات.

EQ Silver Arrow التخيلي ! E Coupe بتعديل برابوس يقدم لكم موقع العرب هذه المجموعة من الصور لسيارة مرسيدس E Coupe بتعديل برابوس. Gبسبب خلل في السرعة المحددة للرجوع إلى الخلف !

No comments:

Post a Comment

Note: only a member of this blog may post a comment.

Popular Posts