Thursday 14 April 2016

ايباد برو

ايباد برو

A9X والتي تقول آبل أنها أسرع 1. Aكما تضاعف سرعة معالجة الرسومات وهو ما يجعل الجهاز مناسب جدا للألعاب وتطبيقات الإنتاجية، وقال فيل شيللر أن ايباد برو أسرع من من أجهزة الكمبيوتر المحمولة التي تم. Pad Pro الجديد معاينة واستعراض شامل لمواصفات ومميزات الجهاز ايباد برو الجديد من شركة ابل. The iPad Pro display has rounded corners that follow a beautiful curved design, and these corners are within a standard rectangle. When measured as a standard rectangular shape, the screen is 12. A10X Fusion سداسي النوى وبنية 64-بت وتردد يصل إلى 2. True Tone و يخفض الإنعكاس في الضوء الساطع مثل ضوء الشمس ، كما أنه مزود بكاميرا بدقة ميجابكسل متوافقة مع Live Photos.


ايباد برو

Ipad Pro و الذي انتشرت عنه في الاشهر الماضية العديد من الشائعات و الاخبار ، و كذلك كشفت ايضا الشركة عن ايفون 6. ProMotion، وهي تمكّن الشاشة من رفع التردد إلى 1هيرتز بدلًا من تردد هيرتز المعتاد في شاشات LCD، الشاشة أيضًا قادرة على تغيير التردد حسب المحتوى. Apple الذكية لجهاز iPad Pro مقاس 9. Lightning وتعويضه بمنفذ USB-C. Pad Pro، وذلك في حدثها الخاص الذي أقامته في مدينة سان فرانسيسكو في الولايات المتحدة. MU1Fلتقديم أداء ذو كفاءة عالية لأفضل تجربة استخدام.


Liquid Retina المستخدمة مع آيفون XR، في حين يأتي الإصدار القديم بشاشة Retina التي رأيناها مع آيفون X. Pad Pro في نوفمبر (تشرين الثاني) الماضي، توقع تيموثي كوك الرئيس التنفيذي للشركة أن يبدأ الناس في استخدام التابلت ذي الحجم الكبير واستنتج أنهم لم يعودوا بحاجة إلى استخدام أي شيء آخر. Pad Pro تعاني من مشكلة الانحناء، لكنها تقول أن العيب ضمن المنتج البالغة تكلفته حوالي 8دولار أمريكي طبيعي. Pad Pro كافة التفاصيل حول الأخ الأكبر في عائلة الآيباد! Geekbench، أن آيباد برو الجديد أسرع في المائة من. Procreate من أفضل وأقوى تطبيقات الرسم بالقلم الرصاص على شاشة ايباد برو و إنشاء اللوحات الضخمة ، وهو موجه لكل عشاق ومحبى الرسم والفيديو يوضح كيفية استخدام التطبيق للحصول على أفضل اللوحات.


MatePad Pro” أشبه بنسخة آيباد برو. Sprint عن توافر أجهزة آبل آيباد برو للشراء بالتقسيط، وذلك لنسخة LTE ذات الذاكرة 1جيجابايت. Pad Pro Review مراجعة شاملة لـ MateBook X Pro هواوي ميت بوك اكس برو هاتف ميت بوك اكس برو Matebook X Pro الجديد من هواوي، أحد أفضل لابتوبات السنة بتصميمه. Pad Pro الذي كشفت عنه شركة آبل والذى يأتى بشاشة مميزة كبيرة الحجم 12.


K في وقت واحد، وأضافت آبل للجهاز نظام صوت جديد يعتمد على سماعات وموزانة الصوت تلقائيا حسب وضع الجهاز، وعلى الرغم من أن. MacRumors، فنسخة آيباد برو 12. HS aims at providing a hassle free and enjoyable shopping experience to shoppers across the country with the widest range of brands and products on its portal. Macotakara التي تشتهر بتقديمها معلومات صحيحة حول منتجات ابل. Likes, Comments - Ruby Caurlette.


ايباد برو

Mini) وهو يعتبر النسخة المصغرة من حاسبها اللوحي ( آيباد )، وذلك خلال المؤتمر الذي عقدته الشركة في مدينة سان هوزيه في ولاية. I want to recommend this product at Amazon. Pad Pro على تخفيض بالسعر للنسخ ذات السعات التخزينية الكبيرة، بحيث تم تخفيض سعر نسخة 1جيجابايت دولار، بينما تم تخفيض سعر نسخة 256.

No comments:

Post a Comment

Note: only a member of this blog may post a comment.

Popular Posts