Thursday 10 September 2015

استون مارتن

Aston Martin - the iconic luxury British sports car manufacturer. LC أو Launch Control، وهو خيار اضافته استون مارتن للسائق بحيث تعمل السيارة على إعطائه كامل قوة المحرك من خلال آلات. DB(7) أستون مارتن DB(1) أستون مارتن DBS (5) سيارات مشابهة من هذا المعرض. DBX شبك محافظ على هوية الشركة وخطوط تصميم لا تكاد تبتعد عن سيارات الكوبيه الرياضية إلا في أضيق الحدود.


DBX الجديدة لتكون هذه المركبة واحدة من أجمل سيارات الكروس أوفر على الإطلاق وأكثرها فخامة وأناقة.

AMB 0الجديدة هو التصميم الانسيابي. L Vابق على اطلاع واستقبل الإشعارات من يلا موتور. Rapide بقوة المحرك و شراسة و أناقة المظهر في نفس الوقت. Lagonda Vision، وهي مركبة سيدان كهربائية فاخرة.


The car was available either as a coupé or a convertible. DBX وذلك خلال شهر ديسمبر المقبل. DBS Superleggera” لسلسلة سياراتها الفارهة.

Brough Superior لإنتاج دراجة. Q من عمليات أستون مارتن المتقدمة بتركيب حزمة ترقية فولكان AMR Pro من أستون مارتن ، ويجري العمل حالياً على التحديثات الأولى، مع توقع اكتمال أوائل سيارات العملاء في الخريف. Valkyrie في معرض جنيف للسيارات قامت شركة أستون مارتن بالكشف عن سيارة AM-RB 0الخارقة والتي تم تطويرها مؤخراً وذلك بالتعاون مع ريد بول. DBبهيكلها الإنتاجي لأول مرة أثناء اختبارها على الطرقات في بريطانيا، و تظهر السيارة في الصور بملامح بسيطة من DBالخاصة بفيلم جيمس بوند Spectre، و على الرغم من ذلك فإنها ما تزال تحمل صلات. Andy Palmer بتقديم تصريحات جديدة.


Vantage GTالمزودة بمحرك جبار حجمه لترات ومكون من أسطوانة على. Vantage المكشوفة سوف تعرض في الاسواق في الربيع المقبل , بسعر اعلي من سعر النسخة الكوبية , و الذي يبدأ من 149. DBX المتعدد الاستخدامات الجديد سوف يقدم في شهر ديسمبر القادم. Vantageنحن شركاء البضائع الرسمي لسباق أستون مارتن وحضور جميع الأوروبية سباق عطلة نهاية الأسبوع WEC لدينا أكثر من عاما من الخبرة الحدث نحن شركاء البضائع الرسمي لاستون مارتن راسينغ معرفة أين سنكون المقبل في قسم الأحداث. E-Diff)، يرتبط بنظام التحكم الإلكتروني بالثبات في السيارة، بحيث يمكن له فهم سلوكها والتفاعل تبعاً لذلك من أجل توجيه قوة المحرك إلى.


DBX، الجديدة كلياً، وهي أول سيارة دفع رباعية من أستون مارتن والتي تعمل بمحرك توربيني مزدوج بقوة أسطوانات. Rapide E الجديد ببطارية قوتها كيلو واط في الساعة، وحسب تقديرات أستون مارتن سوف تستطيع السيارة قطع مسافة 2ميل تقريباً قبل أن تحتاج إلى الشحن مرة أخرى. August، وهي لا تشبه أي سيارة أستون.


Men39s هاكيت تي شيرت التراث البريطاني العلامة التجارية بدأ هاكيت الحياة كما أواخر 70s، تم تحديثه إعادة الملابس المستعملة المماطلة في بورتوبيلو رود، لندن. Vالجديدة كليا لأول مرة في المملكة،وذلك خلال حفل خاص. Book for test drive or apply for finance.

DBإلى جانب الانكباب على أول سيارة أس يو في هايبركار في تاريخها، ارتأت هذه الشركة الإنكليزية أنه من الضروري أن تقوم بتصنيع سيارة ذات محرك وسطي تنافس الفيراري 4GTB؛ هذا الأمر كان قد كشف عنه الرئيس التنفيذي لأستون مارتن السيد أندي بالمر. Discover and Share the best GIFs on Tenor. Vأو طباعتها عبر موقعنا الإلكتروني.


Category archive for أستون مارتن.

No comments:

Post a Comment

Note: only a member of this blog may post a comment.

Popular Posts