Tuesday 22 April 2014

النابودة للسيارات بورش

Porsche AG is the largest and most traditional Sports Car manufacturer and the most profitable automotive manufacturer in the world. Al Nabooda Automobiles is the authorised importer and dealer for Porsche in Dubai and the Northern Emirates of UAE. Committed to providing our customers with superlative pre and post purchase experience, we have developed world class Porsche Showrooms and Service Centres in Dubai, Sharjah and Fujairah.


Porsche Cayenne , انها السيارة الانسيابية الشكل والانيقة المظهر , والتي لها مقاعد داخلية فخمة وانيقة الشكل , السيارة متوفر منها عدد من الفئات , وايضا متوفر من السيارة اكثر من المحرك , المحرك الاول سعة 3. Panamera Turbo S , قامت شركة بورش بالكشف مؤخرا عن السيارة , السيارة لها محرك سعة 4. Porsche showroom with 0sq feet of space located within the headquarters of the Khalifa Juma Al Nabooda Group of companies. GTS في kuwait: تعرف على أحدث أسعار السيارات, اقرا تقارير, اسأل أسئلة, قارن بين السيارات, تعرف على المواصفات, تصفح مميزات السارة وشاهد الصور. L Turbo Executive في السعودية: تعرف على أحدث أسعار السيارات, اقرا تقارير, اسأل أسئلة, قارن بين السيارات, تعرف على المواصفات, تصفح مميزات السارة وشاهد الصور.


The site uses cookies to offer you services and offers tailored to your area of interest. By continuing to browse the website you are agreeing to our use of cookies. Carrera في السعودية: تعرف على أحدث أسعار السيارات, اقرا تقارير, اسأل أسئلة, قارن بين السيارات, تعرف على المواصفات, تصفح مميزات السارة وشاهد الصور. L في bahrain: تعرف على أحدث أسعار السيارات, اقرا تقارير, اسأل أسئلة, قارن بين السيارات, تعرف على المواصفات, تصفح مميزات السارة وشاهد الصور. L Executive في kuwait: تعرف على أحدث أسعار السيارات, اقرا تقارير, اسأل أسئلة, قارن بين السيارات, تعرف على المواصفات, تصفح مميزات السارة وشاهد الصور.


Turbo S في مصر: تعرف على أحدث أسعار السيارات, اقرا تقارير, اسأل أسئلة, قارن بين السيارات, تعرف على المواصفات, تصفح مميزات السارة وشاهد الصور. S E-Hybrid Platinum Edition في oman: تعرف على أحدث أسعار السيارات, اقرا تقارير, اسأل أسئلة, قارن بين السيارات, تعرف على المواصفات, تصفح مميزات السارة وشاهد الصور. Base في qatar: تعرف على أحدث أسعار السيارات, اقرا تقارير, اسأل أسئلة, قارن بين السيارات, تعرف على المواصفات, تصفح مميزات السارة وشاهد الصور.


GTS في qatar: تعرف على أحدث أسعار السيارات, اقرا تقارير, اسأل أسئلة, قارن بين السيارات, تعرف على المواصفات, تصفح مميزات السارة وشاهد الصور. Find out Kia ’s newest models, design, technology, and more. Porsche بشكل وثيق مع مشاهير الفن على الساحة الدولية، إذ ليس سراً أن المشاهير يحبون قيادة هذه السيارات التي تجمع بين رفاهية الركوب والقدرات الأداء العالي التي تنتمي إليها هذه السيارات، إلا أن اللافت في. Vehicle Identification Number (VIN) ما هو رقم الهوية (الرقم التعريفي) للمركبة: رقم هوية المركبة (VIN) بالنسبة للسيارات مثل الحمض النووي للإنسا ن (DNA). Porsche Targa , تم تسريب العديد من صور السيارة منذ فترة و الان تم رفع النقاب عنها في معرض ” ديترويت الدولي للسيارات ” , السيارة لها شكل مذهل يخطف ابصار الجميع اليها فلها سقف يمكن ازالته بالكامل بصورة.


Porsche Macan مع التقرير المقدم لكم من طرف موقعنا مفضلة السيارات حيث كل جديد عالم السيارات تجدونه هنا. See more ideas about Vehicles, Arab celebrities and Audi coupe. December sales of cars trucks and buses fell to 1854 according to the Japan Automobile Dealers Association (JADA). L - Sara Restaurant - Alyamamah Furniture - Alatlal Trdg.


Audi RS Sportback الجديدة إلى معارض النابوده للسيارات في دبي والمناطق الشمالية، ويجمع هذا الطراز عالي الأداء بـأبواب بين التصميم الاستثنائي والملاءَمة للاستعمالات اليومية مع الأداء الفائق.

No comments:

Post a Comment

Note: only a member of this blog may post a comment.

Popular Posts